ٱبو العلا يوضح سبب نقل مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي في الكونفدرالية من ستاد القاهرة!!

كشف محمد أبو العلا، مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك، عن سبب نقل مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره أبو سليم الليبي، في الكونفدرالية من ستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك مع أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد 26 نوفمبر الجاري، على ستاد الجيش ببرج العرب، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال أبو العلا في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “الزمالك”:” فريق أبو سليم الليبي سيصل القاهرة يوم19 نوفمبر الجاري، إستعدادا لمواجهة الزمالك بالجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية في برج العرب”.

وأضاف:”سبب نقل مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي لاستاد برج العرب بالإسكندريه هو وجود أعمال الصيانه بستاد القاهرة الدولي”.

وكان الكاف قد اعلن عن إسناد المباراة لطاقم تحكيم تونسي يتكون من محرز المالكي حكما للساحة، ويعاونه مواطنيه وائل الحناشي و أيمن إسماعيل مساعدين، وصادق السالمي حكمًا رابعًا.

واختار ” كاف” الإثيوبي سولمون أبيبي مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي عبد الله العشيري.

كانت هذه تفاصيل ٱبو العلا يوضح سبب نقل مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي في الكونفدرالية من ستاد القاهرة!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.