يمتلك عرضين للرحيل في يناير.. زاهر يوضح كواليس خلاف إدارة الأهلي مع نجم الفريق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف الإعلامي سيف زاهر كواليس الخلاف بين إدارة النادي الأهلي وعلي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأحمر بسبب تجديد عقد اللاعب.

وكشفت تقارير صحفية خلال الفترة القادمة إلى اقتراب رحيل اللاعب عن الأهلي خلال الفترة القادمة بعد خلاف اللاعب مع الإدارة حول بنود عقده الجديد.

وقال “سيف” :” الخلاف حاليًا بين مسؤولي الأهلي وعلي معلول، أن الأهلي يرغب في تجديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد فقط، بينما يرغب معلول، في تجديد عقده لمدة موسمين”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” علي معلول طلب من وكيل أعماله تأجيل حسم العروض لما بعد كأس العالم، واللاعب يمتلك عرضين للرحيل عن الأهلي في يناير”.

وأوضح “زاهر” :” معلول ينوي طلب من مسؤولي الأهلي الرحيل وديًا، ما لم تكن هناك نية لاستمراره لمدة موسمين”.

 

 

 

 

 

كانت هذه تفاصيل يمتلك عرضين للرحيل في يناير.. زاهر يوضح كواليس خلاف إدارة الأهلي مع نجم الفريق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق