وكيل أوسوريو يكشف كواليس إنهاء أزمة مستحقاته مع الزمالك .. تصرف مفاجئ من الكولومبي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف محمد حبشي وكيل أعمال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم كواليس إنهاء علاقة المدرب الكولومبي مع إدارة نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن المدرب الكولومبي تنازل عن ما يقرب من نصف مستحقاته لدى إدارة الفارس الأبيض تقديرًا منه لظروف النادي الحالية.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان رسمي عن تسوية مستحقات المدير الفني السابق للفريق الأول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ومساعده فريدي هيريرا.

أكد الزمالك في بيانه أنه تم إنهاء التعاقد بالتراضي بدون أي خلاف أو منازعات وتم توجيه الشكر لهما.

وقال “حبشي” :” الطرفان كانا يريدان أن يُنهيا الأمر بشكل محترف، والرجل تنازل عن جزء كبير من مستحقاته بسبب ظروف نادي الزمالك، المبلغ الذي تنازل عنه يقترب من نصف مستحقاته”.

وأضاف “حبشي” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”الموضوع انتهى بكل تفاصيله رسميًا، وكل الأمور انتهت”.

وتابع :” في عروض لـ أوسوريو من أمريكا الجنوبية لكنه لم يحسم قراره حتى الآن، سيفكر في خطوته القادمة، هو مستمر فترة في مصر لإنهاء أمور خاصة”.

مجلس إدارة نادي الزمالك كان قد أعلن في وقت سابق إقالة أوسوريو من منصبه، بسبب سوء نتائج الفريق، وقرر تعيين الكابتن معتمد جمال بشكل مؤقت لحين حسم موقف التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

 

 

كانت هذه تفاصيل وكيل أوسوريو يكشف كواليس إنهاء أزمة مستحقاته مع الزمالك .. تصرف مفاجئ من الكولومبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق