هيئة النقل تحصد 3 جوائز عالمية ضمن مؤتمر “shiptek” بالخبر

حصدت الهيئة العامة للنقل 3 جوائز عالمية في القطاع البحري خلال مؤتمر “ShipTek International Awards KSA 2024” الذي أقيم في مدينة الخبر.
وتضمنت الجوائز جائزة “أفضل صاحب عمل للعام” التي قدمت للهيئة العامة للنقل، وهي انعكاس لجهودها المبذولة في توفير بيئة محفزة وداعمة للابتكار والتمكين.
كما حقق وكيل الهيئة للنقل البحري المكلف، المهندس عصام العماري، جائزة “أفضل أداء متميز لهذا العام”، وهي جائزة متميزة في قطاع النقل البحري، فيما نالت المسؤول الأول لشؤون البحارة بالهيئة هند الهلال، جائزة “المرأة الشابة المنجزة” لعام 2024م، وهي جائزة سنوية عالمية يتم الترشيح لها وفق معايير محددة يحددها خبراء مختصون.

جهود استثنائية

تأتي هذه الجوائز تقديراً للجهود الاستثنائية التي حققتها “الهيئة العامة للنقل” في القطاع البحري، بدءاً من فوزها بالعضوية الدولية للمنظمة البحرية الدولية (IMO) لعامي 2024-2025، وتقديم البرامج وورش العمل للعاملين في القطاع البحري للجنسين بهدف التمكين والتوسع في المجال ليصبح قطاعاً رائداً عالمياً.
يُعد مؤتمر “ShipTek” من المؤتمرات الرائدة في قطاع النقل البحري، حيث يجمع العديد من الخبراء والقادة والمنظمات الدولية البحرية لتبادل الخبرات محلياً وعالمياً، مما يسهم في خلق بيئة بحرية أكثر استدامة.