هل ممكن التراجع عن قرار بيع ثلاثي الزمالك؟.. رد مثير من أحمد سليمان!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، عن فكرة التراجع عن قرار بيع الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، بسبب ازمة معسكر مباراة زد في الدوري.

وردا على سؤال هل ممكن لم شمل الثلاثي الموقوف فتوح وصبحي والزناري ويتم التراجع عن قرار بيعهم؟، أشار أحمد سليمان: “القرار كان لمجلس الادارة ونابع من نبض الجماهير واي شئ سيحدث بشأن هذا الأمر سيكون بقرار المجلس ونبض الجماهير ايضا،

وأضاف سليمان في مداخلة هاتفية ببرنامج” اللعيب” عبر قناة” mbc مصر”: “تحملنا مسئوليه قرار صعب في توقيت صعب جدا، ولا يستطيع اي شخص ان يتخذ قرار جديد بشأن الثلاثي فتوخ والزناري وصبحي إلا المجلس بالكامل”.

وهنا تدخل مهيب عبد الهادي وسأل هل الجماهير بتدخل في قراركم؟
فأكد سليمان :” الجماهير لها دور كبير والمجلس كان مدعوم من الجمهور ولا اقول ان الجمهور بيتحكم ولكن نبض الجماهير،”.

وشدد:” اسم ومصحلة الزمالك يهم المجلس ولايجرؤ احد يبدي رأي إلا المجلس بالكامل، ومصلجة الزمالك فوق كل إعتبار، لا نسمح لاحد ان يكون ضد الزمالك والقرار كان مصلحه النادي ولأسس ومبادئ الفارس الابيض واي تعديل لابد ان يكون لمصلحة النادي”.

وأردف: “حزين ان المجلس اخد قرار بعقاب لاعبين وكل الفضائيات كانت بتكلم في القرار ليلة مباراة بيراميدز، والزمالك ليس مباح، اخدنا قرار واتقفل، لكن الفضائيات 3 ايام ليس لديها غير القرار وبيكلموا في مدريين جدد ولدينا مباراة صعبه، وكان المفروض ان يتحدثوا عن الفنيات وان الزمالك لديه 13 لاعب غائبين مابين اصابات وايقافات

وأتم:” المفروض بنبدأ صفحه جديده مع الاعلام، لكن القنوات كلها تتكلم عن القرار مش كده، المفروض نكلم علي الفنيات وشغال انت تقطيع، الزمالك له شأن داخلي، ورافض كل ما قيل واتمني من الاعلام يتركنا نعمل في هدوء”.

كانت هذه تفاصيل هل ممكن التراجع عن قرار بيع ثلاثي الزمالك؟.. رد مثير من أحمد سليمان!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق