نهائي مبكر.. تعرف على موعد قمة السلة بين الزمالك و الأهلي في ربع نهائي دوري المرتبط

يلتقي الزمالك و الأهلي  في ربع نهائي دوري المرتبط لكرة السلة للموسم الجديد 2023-2024.

ويلعب الزمالك مع الأهلي ، يومي الثلاثاء والجمعة المقبلين، على مستوى فريق المرتبط والأول، في الدور ربع النهائي من البطولة في كلاسيكو السلة.

حيث تفوق الزمالك على الطيران  في دور الـ16، وكذلك تفوق الأهلي على القناة في نفس الدور.

ونجحت 8 فرق في التأهل إلى الدور ربع نهائي من بطولة الدوري المرتبط للمحترفين لكرة السلة موسم 2023، واستطاعت فرق سبورتنج والأولمبي والزمالك والأهلي وسموحة والاتصالات والاتحاد والجزيرة بلوغ دور الـ 8 من المسابقة.

وجاءت مباريات ربع النهائي دوري المرتبط لكرة السلة:

سبورتنج × الأولمبي

الزمالك × الأهلي

سموحة × المصرية للاتصالات

الاتحاد × الجزيرة

 

نهائي مبكر.. تعرف على موعد قمة السلة بين الزمالك و الأهلي في ربع نهائي دوري المرتبط - صورة

نظام التأهل إلى نصف نهائي دوري المرتبط

وتقام المباريات بنظام الذهاب والإياب بين الفريق الأول رجال والمرتبط، يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، وتُحسب نقطة واحدة مقابل فوز فريق المرتبط، ونقطتان حال فوز فريق الرجال.

ويلعب الفائز من لقائي الأهلي والزمالك في الدور ربع نهائي من بطولة دوري مرتبط السلة مع الفائز من لقائي الاتحاد والجزيرة، في الدور نصف نهائي.

 

 

 

كانت هذه تفاصيل نهائي مبكر.. تعرف على موعد قمة السلة بين الزمالك و الأهلي في ربع نهائي دوري المرتبط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.