نهائي الكأس في موعده.. وسنخوض هذا العدد من مباريات الدوري قبل أمم إفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، ورئيس لجنة المسابقات، أن نهائي كأس مصر موسم2023 بين الزمالك والأهلي في موعده، وشدد أنه سيتم خوض 8 جولات من بطولات الدوري قبل بطولة أمم إفريقيا

وقال عامر حسين في تصريحات ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”: ” فيتوريا سيقوم بتنظيم مباراة أو مباراتين خلال الفترة القادمة، ولم يقدم برنامجه حتى الأن، ونحن مستعدون لأي شئ سواء معسكر داخلي أو خارجي”.

وأضاف: “استبعاد طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات، فيتوريا شخص قوي ولا وجود لخلافات شخصية، موقف الثلاثي انتهى والمدير الفني عاقبهم، ولم يطلب استبعاد اوتحقيق معهم بعد مباراة سيراليون”.

وتابع حسين:” لن يتم تغيير موعد مباراة نهائي كأس مصر، نعاني من ضغط في المباريات”.

وشدد: ” سنبدأ في خوض مباريات الدوري بداية من يوم 28 – 29 – 30 نوفمبر، على أن يخوض الفريق الذي لعب مباراته الأفريقية يوم 24 نوفمبر مباراته الأولى في الدوري 28 نوفمبر وهكذا لباقي الأندية”.

واختتم: “سننتهي من خوض 8 جولات قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا، والدوري المحلي سينتهي يوم 30 يوليو 2024 كما هو مخطط له”.

كانت هذه تفاصيل نهائي الكأس في موعده.. وسنخوض هذا العدد من مباريات الدوري قبل أمم إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق