نائب أمير الشرقية يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة وجامعة حفر الباطن

شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة حفر الباطن وأمانة حفر الباطن.
جاء ذلك ذلك بحضور صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن باني الحربي، وعدد من قيادات الجامعة.
ووقع مذكرة التفاهم من جانب الجامعة وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية أ. د. محمد بن عتيق العنزي، ومن جانب الأمانة أمين محافظة حفر الباطن م. خلف بن حمدان العتيبي.

تدريب وتأهيل

وأوضح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن باني الحربي، أن المذكرة تهدف إلى التعاون بين الجهتين لتوحيد الجهود المبذولة في التعليم والتدريب والبحث العلمي، وخدمة المجتمع في العديد من المجالات والبرامج التدريبية المشتركة، التي تخدم الطرفين بما يحقق أهداف الجامعة الاستراتيجية، ويسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.
ويأتي توقيع هذه المذكرة استمراراً لما تقدمه الجامعة لطلابها وطالباتها في مجال التدريب والتأهيل وتنمية قدراتهم، وإيماناً منها بأهمية إعداد طلاب متميزين أكاديمياً وعملياً ولتأهيل كوادر وطنية مدربة على أحدث التقنيات اللازمة، لمواكبة التغييرات العصرية المتسارعة التي تخولهم للانخراط في سوق العمل بنجاح.