ميدو يوجه رسالة هامة لهؤلاء: يجب أن تكونوا حاضرين لمساعدة الزمالك - media24.ps
ميدو يوجه رسالة هامة لهؤلاء: يجب أن تكونوا حاضرين لمساعدة الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن المرحلة الحالية هي مرحلة الدعم من كل أبناء القلعة البيضاء لمجلس الإدارة، من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج “زملكاوي”، على قناة الزمالك: “نحتاج جميعًا كأبناء نادي الزمالك أن ندعم مجلس الإدارة ويكون عندنا ثقة فيه، لأنه قادر على التخطيط للنادي، وتقديم الدعم الكامل”.

وتابع: “وليس معنى الدعم الكامل أن تغمض عينك عن السلبيات، لا يجب أن تقول لهم على السلبيات وتنصحهم، وفي الأخر هم أصحاب القرار والمسؤولية”.

وأضاف: “أنا أرى أن كل واحد من أبناء الزمالك لا بد أن يعمل في النادي حتى لو من غير منصب، حتى لو بالكلمة، هذا لن يكون ضد قرارات الإدارة، لكن أوقات في قطاع الناشئين النجوم الكبار يُشاهدون مباريات ويقولون على ملاحظة والناس تأخذها وتعمل عليها”.

واختتم: “يجب أن نضع مصلحة الزمالك قبلنا جميعًا، أنا الآن لو مصلحة النادي أكون غير موجود (مينفعش أديهم ضهري) لكن لا يجب أن ندعم وأيضًا نُشير إلى السلبيات، لو فعلنا ذلك الزمالك سيكون له شأن أخر”.

كانت هذه تفاصيل ميدو يوجه رسالة هامة لهؤلاء: يجب أن تكونوا حاضرين لمساعدة الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.