موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على توت عنخ أمون وديًا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الهلال الليبي في المباراة الودية الثانيه، بعد الفوز على توت عنخ آمون استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على فريق توت عنخ أمون بهدفين دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويلتقي الزمالك مع فريق الهلال الليبي، يوم الأحد 19 نوفمبر الجاري في ظل سعي معتمد جمال المدير الفني لإستغلال فترة التوقف لتجهيز اللاعبين.
ويسعى الجهاز الفني لاستغلال الوديات من أجل تجهيز اللاعبين لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية، والاطمئنان على العتاصر العائدة من الإصابة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نادي أبو سليم الليبي، يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد الجيش برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على توت عنخ أمون وديًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق