موديست يطلب فسخ تعاقده مع الأهلي ؟.. فايق يوضح التفاصيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف الإعلامي إبراهيم فايق حقيقة طلب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي فسخ تعاقده مع الفريق في انتقالات يناير القادمة.

وكانت تقارير صحفية تحدثت خلال الساعات الأخيرة عن طلب المهاجم الفرنسي فسخ تعاقده مع الأهلي من أجل الرحيل في يناير القادم.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:”هناك أنباء ترددت عن طلب موديست لفسخ تعاقده مع الأهلي في يناير”.

وأكد “فايق” :” هذا الكلام غير صحيح موديست لم يطلب ذلك والأهلي أيضًا لم يطلب ذلك، خاصة وأن اللاعب عقده سنة واحدة قابلة للتجديد وإدارة الأهلي يأمل في أن يظهر اللاعب بشكل جيد”.

وكان الأهلي قد تعاقد مع موديست في بداية الموسم في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد قابل للتجديد من أجل تدعيم هجوم الفريق.

وفشل موديست في إثبات نفسه حتى الآن مع الفريق الأحمر مما جعل الجماهير تطالب بسرعة رحيله عن الفريق والتعاقد مع مهاجم قوي في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

شاهد:

جمهور التالتة - إبراهيم فايق يوضح حقيقة طلب موديست بالرحيل عن الأهلي ومشاركة كريستو أساسيا مع الفريق

 

كانت هذه تفاصيل موديست يطلب فسخ تعاقده مع الأهلي ؟.. فايق يوضح التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق