مهيب عبد الهادي يهاجم إدارة الزمالك بسبب ثلاثي الفريق.. “فين الإحتواء”!!

هاجم الإعلامي مهيب عبد الهادي، مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب بسبب ازمث ثلاثي الفريق أحمد فتوح محمد صبحي ومصطفى الزناري.

وقال مهيب في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “اللعيب” عبر قناة “mbc مصر”:” أين احتواء الزمالك لـ أبنائه، وتتحدثوا أن وكيل اللاعبين أحمد يحيى السبب في إنتقال اللاعبين للأهلي ومن بينهم إمام عاشو، لو إنضم أحمد فتوح للأهلي من سيكون السبب، انت من عرضه للييع !!”.

وتابع:”هناك عدد من الأندية يرغب في ضم فتوح، من بينهم البنك الأهلي وبيراميدز وفاركو والأهلي “.

وأضاف “مهيب” :”هناك إنقسام داخل الأهلي بشأن ضم فتوح، ولكن رغبة اللاعب الأولى هي الانتقال للأهلي، في حالة التوصل لإتفاق مالي”.

وأردف :” هل ممكن فتوح يستمر في الزمالك ويكون هناك تصالح؟،هذا الأمر غير متاح حاليًا”.

وواصل مهيب: “مجلس الإدارة يرغب في فرض حالة من الانضباط لكن لا تطير الرقاب، انت لديك كام لاعب بحجم فتوح وصبحي الذي يتقاضى 900 ألف جنيه في الموسم ويحب النادي شوية رحمة”

وأختتم:” سمعت عن مبادرة لم الشمل التي أعلن مجلس الإدارة، لكن لم أرَ أي أمور تخص الكرة، أين الوعود الإنتخابيه أين تجديد فتوح كما أعلنتم قبل الإنتخابات، حضرتك تعلم أنه لا توجد أموال في الزمالك على الأقل تقوم باحتواء اللاعبين وتعقد جلسات معهم”.

كانت هذه تفاصيل مهيب عبد الهادي يهاجم إدارة الزمالك بسبب ثلاثي الفريق.. “فين الإحتواء”!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.