مهيب عبد الهادي يثير الجدل بشأن السبب الحقيقي وراء قرار بيع فتوح.. “ليست ازمة معسكر زد فقط” - media24.ps

مرحبا بك في محتوى الموقع

class="rtl post-template-default single single-post postid-12739 single-format-standard archive-style-style2 desktop comments-avatars simple-mode font-greta">
مهيب عبد الهادي يثير الجدل بشأن السبب الحقيقي وراء قرار بيع فتوح.. “ليست ازمة معسكر زد فقط”

اثار الإعلامي مهيب عبد الهادي، الجدل بشأن السبب الحقيقي وراء قرار مجلس إدارة الزمالك ببيع أحمد فتوح ظهير ايسر الفريق، بعد أزمة معسكر مباراةزد.

وقال مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج اللعيب عبر قناة “mbc مصر”:” هناك قنبلة كبيره حدثت في الزمالك بشأن فتوح، تمت جلسه يوم السبت قبل اجتماع مجلس الادارة بشأن ازمة ثلاثي الفريق”.

واضاف: “حدثت جلسه مع فتوح من اجل اتمام التعاقد و3 من المجلس منهم كابتن حسين لبيب، وبتواجد طارق السيد وتكلموا في موضوع التجديد،وتم عرض ارقام لم تعرض من قبل، وفشلت الجلسه، ثاني يوم اجتماع مجلس إدارة الزمالك، وتم عرضه للبيع”.

وتابع:” ممكن كلامي يزعل اللعيبه والمجلس لكن هذا هو الحق، ماظهر لنا ان مفيش فلوس للتجديد، اللاعبين تعرضوا لامور كثيرة ومنهم فتوح تعرض لامور تخص سمعته “.

وأضاف مهيب:” اما مايخص صبحي لم يتم عقد اي جلسه معه للتجديد رغم اقتراب عقده من نهايته واللاعبين لديهم مستحقات متاخره وتعرضوا لاضطراب نفسي شديد”.

وأختتم:” القنبله الكبيره كان في جلسه مع فتوح قبل اجتماع مجلس الادارة بيوم، واندهش طارق السيد لانه رأى ارقام لم تعرض سابقا، مما ادى لفشل الجلسه، فتوح طلع انه مذنب وما تم تصديره انه اذنب واعترف بخطأه

كانت هذه تفاصيل مهيب عبد الهادي يثير الجدل بشأن السبب الحقيقي وراء قرار بيع فتوح.. “ليست ازمة معسكر زد فقط” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.