منع 23 فريقا مغربيا من الانتدابات الشتوية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

منع 23 فريقا مغربيا من الانتدابات الشتوية
صورة: أرشيف

هسبورت – محمد فنكارالسبت 27 يناير 2024 – 21:16

كشفت العصبة الاحترافية لكرة القدم عن لائحة الفرق الوطنية الممنوعة من الانتدابات الشتوية، بسبب عدم أداء مستحقات بعض لاعبيها.

وحسب وثيقة للعصبة الاحترافية، توصلت “هسبورت” بنسخة منها، فإن 23 فريقا مغربيا ممنوع من الانتدابات: 11 فريقا في الدوري الاحترافي الأول، والباقي من القسم الاحترافي الثاني.

ويتقدم فرق البطولة “برو 1″ كل من الوداد والرجاء الرياضيين على المستويين المحلي والدولي، إلى جانب المغرب التطواني وحسنية أكادير واتحاد طنجة ويوسفية برشيد وأولمبيك آسفي وشباب المحمدية ومولودية وجدة، بالإضافة إلى شباب الرياضي السالمي والمغرب الفاسي.

وفي القسم الثاني، تم منع 12 فريقا من التعاقدات الشتوية، ما يعني جميع الفرق الممارسة بهذا القسم باستثناء الراسينغ البيضاوي وشباب المسيرة وأولمبيك دشيرة وسطاد المغربي.

وباتت معظم الفرق المغربية تعاني على المستوى المالي، مما يؤثر على الجو العام داخلها، حيث شهد هذا الموسم العديد من إضرابات اللاعبين بسبب عدم التوصل بمستحقاتهم العالقة في ذمة المكاتب المسيرة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد خصص منصة إلكترونية للكشف عن قوائم الأندية التي تطالها عقوبة المنع من الانتدابات خلال فترة الانتقالات، تتضمن 12 ناديا مغربيا.

الانتدابات الشتوية التعاقدات الدوري الاحترافي

كانت هذه تفاصيل منع 23 فريقا مغربيا من الانتدابات الشتوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق