“مفيش نادي مصري يقدر على ثمنه”.. الاتحاد السكندري يصدم الزمالك والأهلي بشأن نجم الفريق!! -فيديو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد محمد أحمد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، إن إدارة زعيم الثغر راضية عن نتائج الفريق بقيادة طارق العشري، في بطولة الدوري الموسم الحالي،وشدد أنه لايوجد نادي مصري يستطيع دفع ثمن نجم.الفريق مابولولو..

وقال محمد أحمد، خلال لقاء ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: حسام البدري وعلي ماهر كانوا ضمن المرشحين لتدريب الاتحاد السكندري في بداية الموسم الحالي، قبل اختيار طارق العشري أحد أبناء النادي.

وأشار: إدارة الاتحاد السكندري من المجالس المستقرة، في ظل العمل على قلب رجل واحد، وسط تجانس بين أعضاء المجلس ومحمد مصيلحي رئيس النادي، مشددًا أن مصلحة الاتحاد السكندري فوق أي اعتبار.

وواصل: قدرات وموارد الاتحاد السكندري محدودة مع حجم الضغوط الكبير للغاية، وعدم وجود أي دعم للنادي، الأمر الذي يؤكد حاجة النادي لوقوف جمهوره خلفه ومساندته.

واختتم: الاتحاد السكندري، لا يفكر إطلاقًا في بيع مابولولو، خاصة وأنه لاعب مميز، لن يتم بيعه في مصر، لأنه لا يوجد نادي بمصر يستطيع دفع ثمنه ونملك عروض قطرية وسعودية لضم اللاعب وصلت إلى 3 ملايين دولار”.

 

كانت هذه تفاصيل “مفيش نادي مصري يقدر على ثمنه”.. الاتحاد السكندري يصدم الزمالك والأهلي بشأن نجم الفريق!! -فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق