مفاجأة مُدوية.. شوبير يوضح الاتجاه الجديد لإدارة الزمالك بشأن الثلاثي فتوح وصبحي والزناري! فيديو

أكد الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن كواليس ما يُدار بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن القرار النهائي ضد الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري.

وكان مجلس الإدارة قد أعلن إيقاف الثلاثي وتحويلهم للتحقيق وعرضهم للبيع، بعد مغادرتهم معسكر الفريق عشية مباراة زد في الدوري المصري.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباحي اليوم: “مجلس إدارة الزمالك سيناقش غدًا ملف التحقيق مع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم أحمد فتوح ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري”.

وتابع: “ما النية؟ الموضوع متأرجح داخل الإدارة، البعض بدأ يتحدث بأنه لا يجب أن نعدمهم هم أولادنا واعترفوا بخطئهم، والبعض يربط بين تجديد فتوح وصبحي والعفو عنهم”.

وأضاف: “الأمر لم يتضح بشكل نهائي، لكن بالتأكيد سيعلنون قرار، قد يكون هناك إعطاء فرصة أخرى، وهذا لن يحيد عن المبادئ”.

واختتم: “لو إبنك أخطأ واعتذر، ستقول شروطك لو وافق لا توجد مشكلة وإذا لم تناسبه مع السلامة، الزمالك أكبر من كل الأعضاء واللاعبين والرؤساء”.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة مُدوية.. شوبير يوضح الاتجاه الجديد لإدارة الزمالك بشأن الثلاثي فتوح وصبحي والزناري! فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.