معتمد جمال يفاجئ إدارة الزمالك برد خاص عن طلباته بشأن الفريق-فيديو

أكد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للزمالك، إنه ليس لديه طلبات خاصة بشأن الفريق، وشدد إنه لو كان يرغب في شئ سيطلبه في الغرف المغلقة.

وقال معتمد جمال في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”: ” حضور هذا العدد الكبير من جمهور في مباراة الزمالك وبيراميدز كان له دور إيجابي كبير، كانوا سنداً لنا عند كل تأخر أمام بيراميدز، والجميع لم يُقصر سواء جهاز فني أو لاعبين، كنا على قلب رجل واحد بسبب صعوبة وأهمية المواجهة ورغم الغيابات والنقص العددي نجحنا فى التأهل للمباراة النهائية”.

وأضاف: “نحاول العمل لان المشاكل لم تنته ولكن قلت، أمامنا مباراة صعبة في الكونفدرالية، وصعوبتها في أننا لا نعلم شيئاً عن الخصم”.

وتابع جمال: “كانت هناك غيابات قبل مباراة بيراميدز، وهذا من ضمن الصعوبات، ولم يكن لدينا بديل، أخذنا كل اللاعبين، والحمد لله بالناحية النفسية وخلق الدوافع واسم الزمالك ساعدني بصورة كبيرة، وخلقنا دوافع حقيقية كون إن اللاعب يرتدي قميص الزمالك هذا يوفر علي 50% من الحديت مع اللاعبين لخلق دوافع”.

وشدد: “تحدثت مع ناصر منسي وسامسون وقلت لهما أنا أراكما ساعتين في اليوم وعليكم العمل طوال الوقت، ناصر أعرفه جيدًا ولكن سامسون لا أعرفه، ولكن اللاعب الإفريقي عندما يُصدق المدير الفني يعمل، وإن شاء الله نعمل على هذا الأمر”.

وأشار جمال: “ليس سامسون فقط الذي كان بعيدًا، لكن كان هناك لاعبين أخرين بعيدين عن المشاركة، وإن شاء الله سنعمل على رفع المعدل البدني للاعبين، وإن شاء الله نُسهل الأمور على أنفسنا في المباراة القادمة ونرسل رسالة لكل فرق المجموعة، وقبل مباراة الكونفدرالية سندخل معسكراً في الإسكندرية لعدة أيام “.

وردا على سؤال كيف ستعالج الأخطاء الدفاعية؟ رد جمال: “الشغل الفردي أو التخصصي سنعمل عليه في الفترة القادمة، لكن هناك لاعبون دوليون لن يكونوا متواجدين معنا الفترة القادمة، لكن سنعمل معهم بعد عودتهم، وسنعمل مع اللاعبين المتواجدين، وهناك إصابات في الفريق إن شاء الله نطمئن عليهم”.

واكمل: “بالنسبة لي ليس لدي طلبات، ولكن لو شيء يخص الفريق سأتحدث فيه خلال جلستي مع أحمد سليمان، أي شخص يُطلب منه التواجد في الزمالك يأخذ سيارته ويحضر فورًا لخدمة النادي، مجلس الإدارة محترم ويرى الصح في الزمالك ويفعله، وأنا قلت لـ حسين لبيب نحن نُشبه بعض وأي شيء في مصلحة الزمالك سنفعله”.

وأختتم: “أنا والله لم أكن خائفاً خلال ركلات الجزاء أمام بيراميدز، أنا أغمضت عيني في تسديدة أحمد سامي وضاعت، فتفائلت وقررت أغمض في الكرة التالية وضاعت”.

 

كانت هذه تفاصيل معتمد جمال يفاجئ إدارة الزمالك برد خاص عن طلباته بشأن الفريق-فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عن الكاتب

صحفي محرر أخبار مصري في موقع ميديا 24، مهتم بتفاصيل الأحداث وتغطية أخبار منطقة الشرق الأوسط لا سيما المملكة السعودية ومصر والمغرب والجزائر.
حاصل على بكالوريوس تربية رياضية