مصيلحي عن مابولولو : لن يتم بيعه لأي نادي في مصر لهذا السبب

أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أنه إدارة ناديه لن تبيع هداف الفريق مابولولو إلى أي نادي في مصر، مشيرًا إلي أن إدارة الأهلي لم تطلب التعاقد مع اللاعب بسبب ارتفاع المطالب المادية للنادي السكندري من أجل الاستغناء عن اللاعب.

وبسؤاله ماذا عن تغيير الجهاز الفني للاتحاد السكندري؟ رد “مصيلحي” :” أنا عاتبت من نشر هذا الخبر، وتواصلت مع الموقع، الخبر ليس له أساس من الصحة، والكلام الذي تم نشره غير منطقي”.

وعن حقيقة وجود صفقة تبادلية بين الاتحاد والأهلي بشأن مابولولو؟ قال “مصيلحي” :” إدارة الأهلي لم تطلب مابولولو، لم يطلب أي ناد في مصر اللاعب، مع أن مصر كلها تريده، لأنهم يعرفون جيدًا أن اللاعب لو سيتم بيعه لن يقول أقل من 3 مليون دولار”.

وأضاف “مصيلحي” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :”أنا وصل لي عرض من ناد في السعودية استعارة اللاعب بمقابل مليون و200 ألف دولار وأنا رفضت، هل يوجد ناد في مصر سيدفع هذا المبلغ”.

وشدد “مصيلحي” :” قولًا واحدًا مابولولو لن يتم بيعه لأي ناد في مصر، ولو تم بيعه سيكون خارج مصر بـ 3 مليون دولار، ولن يكون هذا الموسم”.

شاهد:

 

كانت هذه تفاصيل مصيلحي عن مابولولو : لن يتم بيعه لأي نادي في مصر لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.