“مش عايز الزمالك”.. إسماعيل يوسف يحرج فتوح على الهواء بسبب المساومة على تجديد عقده!!

أكد إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق، إن أحمد فتوح لاعب الفارس الأبيض لا يرغب في تجديد تعاقده وذلك بسبب المغالاة في طلباته الماليه.

وقال يوسف في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “إمام عاشور كان عنده عرض بـ 3 مليون و200 الف دولار، وأصر على الرحيل، وكنت مدير كرة في النادي، ورحل على أساس خوض تجربة احتراف مميزة ويكون امتداد لتجربة محمد صلاح، وبعد فترة قليلة عاد وكان يريد أن يعود للفريق ولكن الزمالك لم يكن عنده القدرة المالية على رد الأموال”.

وشدد:” لم أكن عندي شك أن إمام عاشور سيعود من الخارج على الأهلي، لأنه عندما عاد إلى مصر كان يتدرب مع الزمالك، هو لاعب كبير، وانتقاله للأهلي كان له تأثير معنوي”.

وأردف يوسف:”يوجد لاعبين في قطاع الناشئين يشبهوا إمام عاشور، نمتلك لاعب اسمه الخضري وهو إبن النادي، ويستطيع اللعب في نفس المكان، وفي لاعبين آخريين لكن يحتاجون إلى الصبر”.

وأضاف: “فتوح لاعب كبير، والزمالك فنيًا يحتاجه، لكن الشروط التي سمعتها بأنه يريد 40 و50 مليون جنيه تعني أنه لا يريد أن يستمر، أين حق الزمالك على اللاعب؟ عندما تتفاوض مع ناديك غير تفاوضك مع ناد أخر”.

وأشار يوسف:” لو أنا موجود سأبذل أقصى جهدي لكي يستمر فتوح، وممكن أمنحه عقد 20 مليون، وفي تفاصيل كثيرة في العقود (البونص)”.

وأختتم: “نفس الأمر لا يسير على صبحي، لا يوجد في الكرة شيء اسمه لاعب يأخذ كذا وأنا أريد مثله، وصبحي هو الذي يحتاج للزمالك”.

كانت هذه تفاصيل “مش عايز الزمالك”.. إسماعيل يوسف يحرج فتوح على الهواء بسبب المساومة على تجديد عقده!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.