مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. تفاصيل مسلسل خالد نور وولده نور خالد وموعد العرض الرسمي

شكرا على متابعتكم خبر عن مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. تفاصيل مسلسل خالد نور وولده نور خالد وموعد العرض الرسمي

مسلسلات رمضان 2024 Watch It.. تفاصيل مسلسل خالد نور وولده نور خالد وموعد العرض الرسمي، طرحت منصة shahid شاهد الرقمية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام البوستر الدعائي للمسلسل الكوميدي خالد نور وولده نور خالد، اليوم الجمعة، وذلك استعدادا لعرضه ضمن أعمال الماراثون الرمضاني 2024.

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي البوستر الدعائي لمسلسل خالد نور وولده نور خالد، بالإضافة إلى موعد عرض المسلسل وأبطاله وعدد حلقاته، في إطار ماراثوان رمضان 2024.

قصة مسلسل خالد نور وولده نور

وشاركت شاهد البوستر الدعائي لمسلسل خالد نور وولده نور خالد عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وعلقت عليه قائلة: “بيقولوا كل البيوت فيها مشاكل، بس معقول بتكون كوميدية زي اللي هنشوفها، في مسلسل خالد نور وولده نور خالد، يُعرض في رمضان، حصريًا على Shahid، أقوى النجوم وأضخم الأعمال في مكان واحد، رمضان معانا، حكايات لا تنتهي”.

المسلسل مكون من ١٥ حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية.

“خالد نور وولده نور خالد” بطولة: شيكو، وكريم محمود عبد العزيز، وآية سماحة، وهو من تأليف كريم سامي، وإخراج محمد أمين.

تفاصيل مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ويعود الفنان شيكو إلى المنافسة في موسم رمضان 2024، بمسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، والذي يُعَد التعاون الأول له مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهو ما شوق الجمهور لمشاهدة الثنائي الكوميدي.

تدو أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول الخلافات الزوجية، حيث يجسد شيكو وكريم محمود عبد العزيز دورَي صديقين يعملان معًا في مجال الهندسة ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية مع زوجتيهما.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسلات رمضان 2024

جدير بالذكر، أن مسلسل خالد نور وولده نور خالد ينافس بين عدد كبير من المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان 2024، ومن ضمنها: عتبات البهجة، والمداح الجزء الرابع، وصيد العقارب، وصدفة، وجري الوحوش، وفراولة، والسرداب، وسيدي بشر، وبـ 100 راجل، وأسود باهت، وكوبرا، وجريمة منتصف الليل، وقلع الحجر.