مرتضى منصور في جلسة بطلان انتخابات الزمالك : ممدوح عباس خرب النادي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق، وذلك خلال حضوره جلسة النظر في دعاوى بطلان انتخابات نادي الزمالك اليوم الأحد.

وقضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، في الدعوى المقامة من أحمد محسن المحامي، وكمال رفعت، وكيلين عن كريم عادل عضو نادي الزمالك، والتي يطالبان فيها ببطلان انتخابات النادي، بإحالتها إلى هيئة المفوضين لجلسة 17 ديسمبر.

وكان رئيس الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قد أحال اليوم دعاوى بطلان انتخابات نادي الزمالك لهيئة المفوضين، وذلك بعد اعتراض مرتضى منصور أمام الدائرة.

وكشف موقع “القاهرة 24” أن مرتضى منصور قال للقاضي خلال جلسة نظر دعوى بطلان انتخابات نادي الزمالك: “ممدوح عباس خرب النادي ورجعه لأسود أيامه”.

وفي وقت سابق قررت المحكمة الاقتصادية تأجيل دعوى السب والقذف المقامة من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، والتي أقامها ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق إلى جلسة 28 ديسمبر من أجل الفصل في الدعاوى المرفوعة أمام محكمة النقض.

 

كانت هذه تفاصيل مرتضى منصور في جلسة بطلان انتخابات الزمالك : ممدوح عباس خرب النادي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق