محمد صلاح يقود منتخب مصر لإكتساح جيبوتي في إفتتاح التصفيات المؤهله لكأس العالم 2026

إكتسح منتخب مصر نظيره الجيبوتي بسداسبة نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ستاد القاهرة، بالجولة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بقيادة محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول الذي سجل سوبر هاتريك.
.

وفي الدقيقة 17، افتتح المنتخب الوطني أولى أهداف الفراعنة، بعد عرضية من الجانب الأيسر عن طريق مصطفى محمد، ليسددها محمد صلاح مباشرة في المرمى.

وعزز محمد صلاح تقدم منتخبنا بالهدف الثاني في الدقيقة22، عن طريق ركلة الجزاء.

وعاد محمد صلاح ليسجل لمنتخب مصر وأحرز الهدف الثالث مع بداية الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 48.

وجاء الهدف الرابع للفراعنة، في الدقيقة 69 ، عن طريق محمد صلاح، لينفرد بصدارة قائمة الهدافين التاريخيين، برصيد 15 هدفا كما ينجح في تسجيل أول سوبر هاتريك مع منتخب مصر في مسيرته الدولية.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الخامس للفراعنة في الدقيقة 74 وأختتم محمود حسن تريزيجيه اهداف منتخب مصر بالهدف السادس بالدقيقة 89.

وبذلك تصدر منتخب مصر صدارة مجموعته التي تضم سيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يقود منتخب مصر لإكتساح جيبوتي في إفتتاح التصفيات المؤهله لكأس العالم 2026 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.