مباراة ودية تنتظر المغرب والأوروغواي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تقارير: مباراة ودية تنتظر المغرب والأوروغواي
صورة: أرشيف

هسبورت – حمزة اشتيويالأربعاء 7 فبراير 2024 – 16:35

أشارت تقارير إعلامية أوروغويانية إلى أن المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم يُنتظر أن يُلاقي منتخب “السيليستي” في مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، في أول ظهور لـ”أسود الأطلس” عقب الإقصاء من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وذكرت المصادر ذاتها أن منتخب أوروغواي المُتوج بكأس العالم في مناسبتين سيُواجه المنتخب المغربي في مارس القادم بمدينة ليل الفرنسية في مباراة ودية.

وكان إغناسيو ألونسو، رئيس الاتحاد الأوروغواياني لكرة القدم، أكد رغبة منتخب بلاده مواجهة المنتخب الوطني المغربي وديا.

وأوضح رئيس الاتحاد الأوروغواياني لكرة القدم في تصريح سابق، نقله موقع “carve deportiva”، أنه من المحتمل جدا أن يواجه أوروغواي منتخب “الأسود” في بلد أوروبي.

وواصل إغناسيو: “خلال الساعات القادمة سنكشف عن المنتخب الذي سيواجه وديا منتخبنا أوروغواي. وجهتنا القادمة ستقودنا إما إلى الصين أو مواجهة المغرب وديا بأوروبا”.

ولم يتم الحسم في مصير المواجهة بين “أسود الأطلس” وأورغواي بشكل رسمي إلى حدود اليوم الأربعاء 7 فبراير، إذ لم يعلن الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم أو الجامعة الملكية المغربية للعبة عن أي تفاصيل رسمية حول اللقاء.

يُشار إلى أن الظهور القادم لـ”أسود الأطلس” يُنتظر أن يشهد بعض التغييرات في قائمة اللاعبين بالمقارنة مع الأسماء التي شاركت في “كان” الكوت ديفوار.

المنتخب الوطني مباراة ودية منتخب الأوروغواي

كانت هذه تفاصيل مباراة ودية تنتظر المغرب والأوروغواي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق