ليس موسيماني .. صادق يفجر مفاجأة عن اقتراب مدرب الأهلي السابق من تدريب الزمالك

فجر الإعلامي إسلام صادق مفاجأة جديدة بشأن المدير الفني المرتقب لنادي الزمالك، مشيرًا إلي أن البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب نيجيريا الحالي أبدى ترحيبه بتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء لكن بعد إنتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أعلن خلال ظهوره في برنامج “الستات” مساء الأربعاء أن إدارة الفارس الأبيض لا تبحث في الوقت الحالي عن التعاقد مع أي مدير فني أجنبي للفريق مع الاستقرار على استمرار معتمد جمال في منصب المدير الفني.

وقال “صادق” :” الزمالك يفاوض 4 مدربين أجانب منهم 2 من ألمانيا ومدرب فرنساوي و البرتغالي بيسيرو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي ومدرب منتخب نيجيريا في الوقت الحالي”.

وأضاف “صادق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” بيسيرو يرحب بتدريب الزمالك لكن طلب أن يكون ذلك بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة”.

وتابع :: المدرب البرتغالي بيسيرو يواجه أزمة حلية بعد مع الاتحاد النيجيري لكرة القدم بسبب تخفيض راتبه من 70 إلى 35 ألف دولار لكنه سيكمل حتى بطولة أمم أفريقيا”.

وعن موقف مفاوضات الزمالك مع موسيماني قال “صادق” :” حدث تواصل مع موسيماني وزجته لديها ترحيب بتولى موسيماني تدريب الزمالك لكن المدرب نفسه يتحفظ على ذلك كما أن راتب المدرب الجنوب إفريقي يقف عقبة في المفاوضات حيث يتقاضى شهريًا مايقرب من 200 ألف دولار شهريا”.

شاهد:

 

كانت هذه تفاصيل ليس موسيماني .. صادق يفجر مفاجأة عن اقتراب مدرب الأهلي السابق من تدريب الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.