“ليس كل ما يعرف يقال”.. زاهر يثير الجدل عن فرمان الأهلي ضد إمام والشحات بسبب المنتخب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف الإعلامي سيف زاهر عن كواليس جديدة تتعلق بأزمة استبعاد ثنائي النادي الأهلي الخائن إمام عاشور وحسين الشحات بعد استبعاد الثنائي من معسكر المنتخب الأول قبل مواجهة سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026.

وكان البرتغالي روى فيتوريا قرر في وقت سابق استبعاد طارق حامد، وإمام عاشور، وحسين الشحات، من معسكر المنتخب وقبل مباراة سيراليون، نتيجة عدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية داخل المنتخب.

وقال “سيف” :”هناك جلسة جمعت خالد بيبو مع حسين الشحات وإمام عاشور، والجلسة كان فيها كلام كتير، وكان ضمن الكلام غير مسموح للثنائي بافتعال أي مشكلة في الفترة المقبلة أو الزج بأسماء اللاعبين مرة أخرى في أي أزمة”.

وأشار “سيف” :” اللاعب في المنتخب مش رايح باسم نفسه ده رايح باسم ناديه، النادي الأهلي في الأزمات يتصدر المشهد في المبادئ وفي المواقف وكيفية التعامل مع لاعبيه”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” التأكيد النادي الأهلي أخذ موقف مع إمام عاشور وحسين الشحات، ولكن لم يعلن عنه، لأن ليس كل ما يعرف يقال”.

شاهد:

ملعب ONTime - تعليق

 

كانت هذه تفاصيل “ليس كل ما يعرف يقال”.. زاهر يثير الجدل عن فرمان الأهلي ضد إمام والشحات بسبب المنتخب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق