لن تصدق ماذا حدث.. أغرب عمليات التجميل في العالم خياطة خط الكف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

يلجأ الأشخاص إلى عمليات التجميل لتحسين الأنف أو إخفاء أثار جروح أو حروق وغيرها من الأغراض التي تدفع الشخص لإجراء عملية التجميل، ولكن توجد عمليات تجميل غريبة يلجأ إليها البعض والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” northwesternplasticsurgery”.

أغرب عمليات التجميل في العالم جراحة خط الكف

ويلجأ الأشخاص الذين يؤمنون بقراءة الكف ولكنهم غير راضين عن الخطوط المرسومة براحة يدهم و يلجأون لإجراء جراحة خط راحة اليد لرسم خطوط أخرى لإعتقادهم بأنهم بذلك يبشرون أنفسهم بالحصول على المزيد من المال والحب والسعادة في المستقبل وهذا الاتجاه من عمليات التجميل منتشر أكثر في اليابان، حيث تشير وسائل الإعلام هناك إلى أن النساء يطلبن في المقام الأول إجراء عملية تجميل لرسم خط “الحب/الزواج” بينما يطلب الرجال رسم خط “الثروة”.

جراحة خط الكف

“بوكرتوكس”

يلجأ البعض للحصول على حقن “بوكرتوكس” بغرض حشو الوجه لإخفاء تعابير الوجه، والهدف من ذلك هو إخفاء التعابير.

حشو الوجه حشو الوجه

قص الأذن

وعملية قص الأذن، تعطي الأذنين شكلًا مدببًا بطرف واضح عن طريق إزالة الأنسجة، و هذا الإجراء يلجأ إليه البعض بغرض تغير مظهرهم.

تجميل الأذن

حشو القدم

ورغم انتشار الأحذية ذات الكعب العالي بين النساء، إلا أن بعضهن يلجأن إلى جراحة حشو القدم من خلال حقن الحشوات الجلدية حتى يرتدين أحذاء ذات كعب أقل.

حشو القدم

رأب الغمازات

تلجأ بعض النساء إلى عملية رأب الغمازات للحصول على غمازات صناعية عن طريق عمل شق صغير داخل الفم، ووضع خياطة بين العضلات وجلد الخد.

غمازات

تقسيم اللسان

يعتبر هذا الإجراء الأكثر رعبًا وخطورة حيث يتم من خلاله تقسيم اللسان إلى الأسفل من المنتصف ليشبه لسان الثعبان المتشعب بهدف الحصول على مظهر غريب ومختلف.

تقسيم اللسان تقسيم اللسان

 

‫0 تعليق