لم يفعلها الأندية الكبيرة.. الاتحاد السكندرى يوقع بروتوكول تعاون مع نادى زينيت الروسى

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

أنهى مسئولو نادى الاتحاد السكندرى إجراءات الاتفاق مع نظرائهم فى نادى زينيت الروسى، على توقيع بروتوكول تعاون يتضمن أوجه التعاون المشترك بين الناديين.

واتفق الطرفان على توقيع بروتوكول تعاون مشترك يتضمن العديد من الملفات المهمة، منها تطوير فرق براعم وأكاديميات كرة القدم بالنادي، والتحضير لإقامة مباراة بين الناديين، سيجرى الإعلان عنها عقب الانتهاء من التفاصيل والترتيبات كافة الخاصة بهذه المباراة.

كما يتضمن بروتوكول التعاون دعوة عدد من المدربين والإداريين من فرق كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري للتواجد بنادي زينيت للمعايشة، والتعرف على أحدث نظم التدريب والإدارة الرياضية وإعداد الفرق.

وتطرق مسئولو الناديين لمناقشة بعض الملفات التى تتضمن مقترحات لتعظيم سُبل تنمية المواد الخاصة بالنادي، وتزويد فرق السيدات الذي يُأسسه نادي الاتحاد السكندري بالخبرات اللازمة من نادي زينيت.

ويتضمن الاتفاق إقامة مباراة ودية بين فريق الشباب بالناديين الجمعة 8 سبتمبر المقبل، على ملعب نادي الاتحاد السكندري بسموحة، بدون جمهور، بالتنسيق مع عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، رئيس فرع الإسكندرية؛ إذ يتزامن موعد هذه المباراة الودية مع احتفالات فرع الإسكندرية لكرة القدم بمئويته.

 

 

‫0 تعليق