لقاء “عطاء وطموح” يكرم متميزي تعليم جدة

اقيمت اليوم الاثنين في مسرح الإدارة العامة لتعليم جدة، فعاليات اللقاء السنوي “عطاء وطموح”، لتكريم المتميزين والمتميزات على مستوى الإدارة العامة ومكاتب التعليم، بحضور الأمين العام لإدارات التعليم في وزارة التعليم حمد الوهيبي، والمدير العام للتعليم بمحافظة جدة منال اللهيبي وقيادات التعليم والمحتفى بهم.

وأشادت اللهيبي في كلمتها، بالجهود المخلصة والعمل الإبداعي لمنسوبي ومنسوبات الإدارات والأقسام والوحدات بتعليم جدة طوال العام الدراسي.
وأشارت إلى أن أهم مقومات النجاح هو التعاون وتحمل المسؤولية والالتزام، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المأمول.

أدوار مهمة

وأشادت منال اللهيبي بالأدوار المهمة التي قُدمت من الجميع في مختلف البرامج والمبادرات، وكذلك الفعاليات بالتعاون مع المدرسة وشركاء النجاح الأسرة والمجتمع بشكل عام، والتي كانت نتيجتها تحقيق النجاح، مؤكدة أن التكريم تقدير لأصحاب التميز والجهود البارزة، راجية للجميع مزيدا من التألق والتميز.

 اللقاء السنوي

أوضح المساعد للشؤون التعليمية طواشي الكناني أن التكريم يأتي تقديرًا وتحفيزًا لمنسوبي ومنسوبات الإدارة العامة ومكاتب التعليم على تميزهم، مبديًا ثقته في أن ذلك سيكون حافزًا لمضاعفة الجهود، بما ينعكس إيجابًا على مستوى الطلاب والطالبات.

عطاء وطموح

شهد اللقاء عرض فيلم بعنوان “عطاء وطموح” وأوبريت طلابي بعنوان “عذب المشاعر”.

وفي ختام اللقاء كرمت المدير العام المتميزين والمتميزات من منسوبي الإدارة العامة ومكاتب التعليم، والبالغ عددهم 290 مكرمًا ومكرمة.

 اللقاء السنوي