“لديه عرض برعاية مرموش”.. تدخل عاجل من الخطيب في ملف رحيل نجم الأهلي !!

كشف الإعلامي سيف زاهر أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لديه أكثر من عرض للرحيل عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلي أن إدارة الأهلي فضلت تأجيل مناقشة رحيل اللاعب بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال “سيف” :” محمد عبدالمنعم لديه أكثر من عرض للرحيل عن الأهلي، لكن الفترة الأخيرة شهدت تدخل الكابتن الخطيب في ملف عبد المنعم مع الأهلي”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”رئيس النادي طلب تأجيل الحديث مع اللاعب من أجل منحه فرصة للتركيز بشكل أكبر”.

وتابع :” اللاعب يرى الانتظار لحين بطولة أمم إفريقيا المقبلة تحسبًا لوصول عرض إحترافي قوي ووقتها يمكن الحديث عن الملف بأكمله، وفي نفس الوقت الأهلي يبحث عن مدافع مميز تحسبًا لرحيل عبد المنعم في أي وقت”.

وأوضح “سيف” :”عبدالمنعم لديه طموح للاحتراف الخارجي اللاعب لديه عرض حاليا برعاية عمر مرموش جناح المنتخب الوطني لكن اللاعب يحمل بعرض أكبر من الموجود حاليًا ويراهن على أدائه في بطولة كأس الأمم الأفريقية”.

شاهد:

ملعب ONTime - سيف زاهر:الخطيب يتدخل في ملف تجديد عقد محمد عبد المنعم

 

 

كانت هذه تفاصيل “لديه عرض برعاية مرموش”.. تدخل عاجل من الخطيب في ملف رحيل نجم الأهلي !! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.