كل ما تريد معرفته عن زوج مريم مجدي بعد القبض عليه بسويسرا

شكرا على متابعتكم خبر عن كل ما تريد معرفته عن زوج مريم مجدي بعد القبض عليه بسويسرا

مريم مجدي سويسرا، تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعلان السلطات السويسرية عن العثور على جثتها ملقاة في نهر بمدينة شافهاوزن السويسرية.

الأمر الذي جعل محركات البحث تزيد من أجل معرفة كافة التفاصيل حول من هو زوج مريم مجدي المهتم بقتلها.

شقيق الضحية يتهم زوجها بقتلها

من جانبه، اتهم شقيق الضحية، أحمد مجدي، في حديثه لقنوات تلفزيونية محلية، زوجها “بقتلها لأنه المستفيد الوحيد”، وقال إنه “خطط ونفذ بدم بارد وبكل هدوء لجريمته”.

وأشار مجدي إلى أن زوج شقيقته “سافر بابنتيهما خديجة (6 سنوات) وفاطمة (8)، دون علم زوجته بعد مشاكل كبيرة بينهما في مصر، وذلك خلال العام الماضي”.

وأضاف: “هرب بالبنات في مارس 2023، وانقطعت العلاقة بينهما لمدة 7 أشهر، قبل أن تتواصل (مريم) مع جمعيات أهلية ومنظمات وجهات حكومية ساعدوها بالفعل في السفر ورؤية ابنتيها”.

وأشار إلى أن المحكمة قررت السماح لها برؤية ابنتيها لثلاثة أيام في الأسبوع، حيث تقضي معهما يوم كامل، واستمر هذا الوضع منذ منتصف أكتوبر حتى نهاية ديسمبر.

وأوضح مجدي: “تعرفنا عليه من خلال أصدقاء مقربين تربطهم به علاقة قرابة. أعلن إسلامه ثم زار مصر للقاء أقاربه”، مضيفًا أنهما تزوجا و”العام الماضي كانت المشاكل بينهما بشأن النقاب لأنها قررت خلعه عكس ما يريده. هي مريضة سكر وكانت تشعر بالاختناق عند ارتداء النقاب”.

لفت إلى أنه ينتظر سير التحقيقات في القضية لمعرفة الخطوات المقبلة، وأنه يتابع تلك الجهود مع محام في سويسرا.

من هو زوج مريم مجدي؟

يدعي وليد أمير ماير مصري سويسري، يبلغ من العمر 32 عامًا، تعرف على مريم مجدي خلال وجوده في مصر، وكانت طالبة جامعية بذلك الوقت، وتزوج بمريم وأنجب منها طفلتين، فاطمة تبلغ من العمر 8 سنوات، وخديجة 6 سنوات واستمر زوجهم لمدة 10 سنوات.