“كاف” يُخطر بيراميدز بموعد وحكام مباراته أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن تحديد موعد وحكام مباراة الفريق السماوي أمام مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يفتتح بيراميدز مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، منافسه في المجموعة الأولى.

وكانت قرعة دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن وقوع بيراميدز ضمن المجموعة الأولى رفقة كل من مازيمبي وماميلودي صن داونز، ونواذيبو الموريتاني.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتقرر إقامة المباراة يوم الجمعة 24 نوفمبر الجاري في السادسة مساء على ملع استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويدير المباراة طاقم حكام من كينيا بقيادة الحكم بيتر كاماكو، ويعاونه مواطنه جيلبيرت شيريو الحكم المساعد الأول، وستيفن ييمبي الحكم المساعد الثاني، وبروك فيليب الحكم الرابع.

ويراقب المباراة بشير ولد العرب من دولة الصومال، ويراقب طاقم الحكام صلاح أحمد محمد من السودان، والمنسق العام كريستوفر سوميا بامبا من مالاوي.

كانت هذه تفاصيل “كاف” يُخطر بيراميدز بموعد وحكام مباراته أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق