كأنه مشهد حقيقي.. اعـ نف و اشـ رس مشهد تم منعه في فيلم رساله الي الوالي بطولة المــ ومس الفاضلة يسرا مع الزعيم عادل امام.. والجمهور أحلي من سما المصري وصافيناز 

كشفت إدارة مهرجان القاهرة للدراما عن ترشيحات النجمات المتنافسات على جائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي.

 

إن القائمة تحتوي على 27 نجمة تتنافس على الحصول على الجائزة، وهن يشاركن بأعمالهن سواء كانت قد عُرضت في رمضان 2023 أو في أي وقت آخر خلال العام.

 

وتتنافس نجمات مصرية مثل يسرا ونيللي كريم وروبي ودنيا سمير غانم وياسمين عبد العزيز ومنة شلبي وريهام حجاج وحنان مطاوع ومي عز الدين وشيرين رضا وهنا الزاهد ودرة وشيري عادل ودينا فؤاد وصابرين ومي عمر وهالة صدقي وداليا مصطفى وغادة عبد الرازق ورانيا يوسف وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع وروجينا ودينا الشربيني.

 

يتم عقد حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما في العلمين في يوم 24 أغسطس.

 

يعتبر مهرجان العلمين الجديدة تجسيدًا طبيعيًا لاهتمام الدولة المصرية ونجاحها السريع في تحويل مدينة العلمين الجديدة من منطقة لغام إلى وجهة ساحرة تطل على البحر الأبيض المتوسط بتصميم وتنفيذ دولي عالي المستوى يتناسب مع الجمهورية الجديدة. يهدف إلى جعل العلمين الجديدة واحدة من أهم المدن السياحية العالمية ضمن خطط التنمية المستمرة. سيشارك في المهرجان مجموعة ممتازة من الفنانين والموسيقيين والمبدعين والرياضيين والمتخصصين في مجالات مختلفة على مدار موسم الصيف لتقديم تجربة فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.