قرار هام من الزمالك بشأن سامسون أكينيولا !!.. سيف زاهر يوضح التفاصيل

كشف الإعلامي سيف زاهر عن قرار جديد من إدارة نادي الزمالك بشأن مهاجم الفريق سامسون أكينيولا، مشيرًا إلي أن إدارة الفارس الأبيض قررت منح اللاعب فرصة جديدة من الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان سامسون أكينيولا خرج من حسابات أوسوريو مدرب الزمالك السابق، قبل أن يعود للمشاركة في آخر 3 مباريات مع الزمالك تحت قيادة معتمد جمال ويسجل 4 أهداف.

وقال “سيف” :” الإدارة الحالية في نادي الزمالك قررت منح فرصة جديدة لـ سامسون أكينيولا بعد تألقه في المباريات الودية الأخيرة “.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”في حال وصول عرض لـ سامسون في يناير الإدارة سوف ترفض التفريط في خدمات اللاعب”.

وشارك سامسون أمام بيراميدز وسجل هدف الزمالك الثاني والذي ساهم في تأهل القلعة البيضاء لنهائي كأس مصر بركلات الترجيح.

ثم سجل هدفي فوز الزمالك أمام توت عنخ امون وديا، كما سجل هدفا اليوم في شباك الهلال الليبي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك الفوز بنتيجة 3-0 على الهلال الليبي في مباراة ودية أقيمت على عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

 

كانت هذه تفاصيل قرار هام من الزمالك بشأن سامسون أكينيولا !!.. سيف زاهر يوضح التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.