في بيان رسمي.. الزمالك يعلن انشاء لجنة جديده وقبول إستقاله هذا الثلاثي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيان رسمي يعلن من خلاله،إنشاء لجنة جديده خاصة بالتعاقدات، وكذلك قبول إستقالة إسماعيل يوسف، ووجدي زين الدين ومصطفى جويلي.

وجاء بيان الزمالك يعلن على النحو التالي:

قبول الاستقالة المقدمة من الكابتن إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين، الأستاذ مصطفى جويلي رئيس المنظومة الإعلامية، الأستاذ وجدي زين الدين رئيس تحرير مجلة النادي.

وتشكيل لجنة دائمة من الخبرات المالية والقانونية لابرام وتنفيذ عمليات التعاقد وفقا للإجراءات القانونية ضمانا للشفافية وحسن سير العمل والمحافظة على أموال النادي.

وضم البيان أيضا عدة قرارات أخرى جاء فيها

تسوية مستحقات المدير الفني أوسوريو ومساعده فريدي هيريرا، وإنهاء التعاقد بالتراضي بدون أي خلاف أو منازعات وتم توجيه الشكر لهما.

الموافقة من حيث المبدأ على إقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بدولة الامارات يتخلله 3 مباريات ودية خلال شهر يناير المقبل بناءا على المذكرة المقدمة من الكابتن أحمد سليمان المشرف على الكرة.

– الموافقة على نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع فريق نادي سوار بطل غينيا التي كان مقرر اقامتها بكوت ديفوار لتقام بالقاهرة يوم 3-12-2023

كانت هذه تفاصيل في بيان رسمي.. الزمالك يعلن انشاء لجنة جديده وقبول إستقاله هذا الثلاثي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق