فيتوريا يكشف سبب صعوبة مواجهة مصر أمام سيراليون في تصفيات كأس العالم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أن مباراة الغد أمام سيراليون فى تصفيات كأس العالم، صعبة ومختلفة عن المواجهة الأولى ضد جيبوتي.

ويستعد منتخبنا الوطني لمواجهة سيراليون، غدًا الأحد، في الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الأولى لـ تصفيات كأس العالم 2026.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة سيراليون: “مواجهة صعبة جدًا بسبب ظروف اللقاء بشكل عام، ونسعى لتحقيق الفوز، ومباراة سيراليون مختلفة عن جيبوتي”.

وتابع: “سيراليون منافس منظم داخل الملعب، هدفنا الفوز في كل لقاء بهذه المجموعة، المباراة ستكون صعبة بكل تأكيد، خاصة بعد تعادل سيراليون في مباراته الأولى، منتخب مصر جاهز تمامًا للقاء وقادرين على العودة بالفوز”.

وشدد فيتوريا:” تعادل بوركينا فاسو؟، من مصلحتنا أن المنافس الاهم لنا بالمجموعة يفقد نقاط، ونحن نسير في طريقنا، لا نركز إلا في حصد النقاط، والتعادل لم يؤثر علينا في الإعداد لمباراة سيراليون”.

وأشار: “نسعى لحصد نقاط أكبر من أي خصم، ولا أنتظر الخصم يهدر النقاط لخدمتنا، هدفنا الفوز في كل مباراة”.

وأكمل المدير الفني لمصر: “الرحلة إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون كانت طويلة وشاقة، وكنت أجهز نفسي لهذا الأمر، حاولنا تأخير المباراة ليوم أو يومين؛ ولكن الأمر الواقع إن المباراة غدًا الأحد، ونحن جاهزين”.

وبشأن إستبعاد طارق حامد،وإمام عاشور، وحسين الشحات؟، قال فيتوريا:”أوضحت وجهة نظري واتحاد الكرة اصدر بيان لتوضيح كل شئ، أركز فقط في مباراة الغد”.

وأختتم: “منتخب مصر بلا إصابات حتى الآن أمام سيراليون”

كانت هذه تفاصيل فيتوريا يكشف سبب صعوبة مواجهة مصر أمام سيراليون في تصفيات كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق