“فيتوريا غلطان”.. حسام حسن يخالف الجميع بتعليق مثير على أزمة ثلاثي المنتخب

علق حسام حسن نجم الكرة المصرية السابق على أزمة استبعاد الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من منتخب مصر بعد الفوز على جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب الذي يواصل استعداداه لمباراة سيراليون ، وهم طارق حامد و إمام عاشور و حسين الشحات نتيجة عدم الالتزام بالنظام و القواعد الداخلية داخل المنتخب.

وقال “حسام” :” هتكلم بطريقتين الأولى الشكل المثالي وهو التأكيد على فكرة إن اللاعبين أخطأت وهناك أصول والمدرب صاحب الحق الأصلي في أي قرار”.

وأشار :” لكن الغلط من الأول إن اللاعبين اللى كانوا برة على دكة البدلاء قيمة كبيرة فنيه، والمباراة سهلة إنك تتعامل معها من الناحية الفنية المباراة متاحة إن تقدر تعطي ثقة للاعبين”.

وأضاف “حسن” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر :”اللاعب لازم يلتزم ويسمع كلام المدير الفني، وهناك خطأ حدث من اللاعبين ولابد من احترام تعليمات المدرب، لكن انت اتعاملت إزاي مع اللاعبين المهمين اللى انت محتاجهم الفترة الجاية خاصة وإن المباراة سهلة وفي المتناول”.

وتابع :” فيتوريا أخطأ أثناء المباراة بعدم إشراك الثلاثي خلال مجريات المباراة، وهذا الخطأ ترتب عليه أخطاء أخرى كان لا يصلح أن تقع من اللاعبين لكن فيتوريا يتعامل بشكل غير احترافي مع اللاعبين”.

شاهد:

 

كانت هذه تفاصيل “فيتوريا غلطان”.. حسام حسن يخالف الجميع بتعليق مثير على أزمة ثلاثي المنتخب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.