«عكاظ» تسأل الجماهير: هل يُعمّق النصر جراح أبها في «المحالة» ؟ – أخبار السعودية

شكرا على قرائتكم خبر «عكاظ» تسأل الجماهير: هل يُعمّق النصر جراح أبها في «المحالة» ؟ – أخبار السعودية والان مع تفاصيل هذا الخبر

يستضيف فريق أبها نظيره النصر مساء غد (الثلاثاء) عند الساعة العاشرة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي، حيث يحتل أبها المركز الـ17 برصيد 22 نقطة، بينما النصر في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، في مباراة ستكون جماهيرية كالعادة عند حضور الفرق الكبرى إلى منطقة عسير.

«عكاظ» التقت جماهير وسألتهم: «هل سيعمّق النصر جراح أبها.. غداً؟»، حيث قال عبدالله الحميدي: «ستكون المباراة من طرف النصر في معظم مجرياتها، وسيسعى جاهداً للحصول على مزيد من النقاط، وترقب تعثر صاحب المركز الأول الهلال في لقاءات قادمة كي يتصدر ترتيب الدوري، علاوة على فوزه الأخير بنتيجة قاسية على الطائي، وقوة عناصره والجماهير التي ستزحف إلى ملعب المحالة لتشجيعه ومساندته، وسيؤثر ذلك كثيراً على أبها، الذي يريد الهروب من منطقة الخطر والهبوط، ولكن كفة الفوز والمستوى الفني والحضور الجماهيري تميل بالتأكيد للنصر».

فيما قال حسن القبيسي: «النصر سيحقق الفوز والنقاط الثلاث، وأبها سيعاني خلال مجريات المباراة، وسيخرج زعيم الجنوب خاسراً اللقاء، وعليه مضاعفة الجهد والهمة لأجل البقاء والفوز في مباريات قادمة».

بينما قال سعد سيف: «المباراة ستكون بالطبع جماهيرية لأجل النصر، كالعادة عند حضوره ملعب المحالة، لما يمتلك الفريق من قاعدة جماهيرية عريضة في عسير، والفوز سيكون من نصيبه إلا إذا حصلت مفاجأة ولكنها ستكون غير متوقعة».