طلب 160 مليون جنية !! الغندور ينفعل علي الهواء ويكشف فريق فتوح الجديد !!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

انفعل خالد الغندور نجم الزمالك السابق في إحدى المداخلات التلفزيونية ، بسبب الأزمة الأخيرة لظهير أيسر الأبيض أحمد فتوح ، بجانب طلباته المالية المبالغ فيها للتجديد.

حيث قال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج الماتش عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية : الخطأ له حدود ، أنا ممكن كلاعب أسهر ولكن أمتى أسهر ،فلازم أكون مسؤول عن نفسي قبل ما أكون مسؤول قدام الجمهور.

وواصل : فتوح ترك معسكر الزمالك من أجل يذهب ليأكل شاورما في التجمع، حسب قوله، شرف للنادي أن لاعبه يتألق مع المنتخب في كأس أمم أفريقيا ،كلنا نحب أحمد فتوح ولسنا ضده.

وشدد: أحمد فتوح لا يمكن يجدد مع الزمالك، ولا يمكن يلعب في نادي لمصر إلا الأهلي، فتوح يرغب في تجديد عقده مع الزمالك لمدة موسمين مع تعديل عقده في الموسم الحالي مقابل 160 مليون جنيه.

وزاد : الزمالك قد يدفع بأحمد فتوح بعد انتهاء قرار إيقافه من أجل تلقي عروض لرحيله في انتقالات يناير، نادي بيراميدز لا يرغب في التعاقد مع فتوح، وقد جدد تعاقده مع محمد حمدي، ولديه كريم حافظ.

شاهد الفيديو

مداخلة نـارية من خالد الغندور وينفعل على الهواء بسبب أحمد فتوح:  رايح تسهر فى التجمع وعايز 160 مليون

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق، عرض أحمد فتوح لاعب الفريق للبيع بشكل رسمي، على خلفية ما بدر منه خلال مباراة زد في بطولة الدوري المصري، وخروج اللاعب من معسكر الفريق.

كانت هذه تفاصيل طلب 160 مليون جنية !! الغندور ينفعل علي الهواء ويكشف فريق فتوح الجديد !! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق