طبيب المنتخب الاوليمبي يصدم الزمالك بشأن مدة غياب حسام عبد المجيد

تعرض حسام عبد المجيد، مدافع نادي الزمالك، لإصابة في الأنف، خلال مران المنتخب الأولمبي في المعسكر المغلق بالعاصمة الإدارية الجديدة، في إطار الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال طارق سليمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” عبد المجيد أصيب بكسر وإعوجاج بالأنف نتيجة إصطدام قدم زميل له بالمتخب بوجهه خلال التدريب”.

وتابع: “خلال أسبوع أو 10 أيام يمكن لحسام عبد المجيد العودة للمران بشكل طبيعي لكن دون احتكاك وبعد 3 أسابيع يمكنه المشاركة بشكل طبيعي أي أنه يحتاج لشهر كحد أقصى للعودة إلى الملاعب”.

وأتم سليمان:” نطمئن الجميع وجماهير الزمالك أن هذا الأمر شائع خاصة بالنسبة للمدافعين واللاعب غادر غرفة العمليات بعد نجاح العملية”.

ملعب ONTime - طارق سليمان: إصابة

 

كانت هذه تفاصيل طبيب المنتخب الاوليمبي يصدم الزمالك بشأن مدة غياب حسام عبد المجيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.