ضم فتوح وزيزو من الزمالك ؟ رد مفاجئ من الإتفاق السعودي !!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رد مصدر مطلع من نادي الإتفاق السعودي علي الأنباء الأخيرة حول إهتمام الفريق بالتعاقد مع ثنائي الزمالك أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو.

حيث كذب المصدر ، وكيل أحمد فتوح ، الذي أكد أمس أن هناك عرض رسمي من أجل التعاقد مع ظهير أيسر الأبيض في يناير.

وقال مصدر بنادي الاتفاق لبرنامج الماتش : لا توجد أي رغبة من جانب الفريق في ضم أي لاعب مصري خلال يناير القادم.

وأتم: الاتفاق يمتلك 8 لاعبين أجانب ولاعب مصاب زائد عن القائمة وسيكون جاهزا فى يناير، وليست لدينا أي رغبة فى التفاوض مع فتوح أو زيزو أو أي لاعب مصري خلال يناير.

شاهد الفيديو

هل ينتقل أحمد فتوح لـ الاتفاق السعودي؟.. رد قوي من الزمالك

وكان مجلس إدارة الزمالك قد اتخذ قرار بإيقاف الثلاثي أحمد فتوح الظهير الأيسر ومصطفى الزناري المدافع ومحمد صبحي الحارس وعرضهم للبيع على خلفية خروجهم ليلة معسكر مباراة زد والسهر والعودة متأخرين من جانب صبحي والزناري بينما لم يعود فتوح وتم استبعاد الثلاثي من معسكر المباراة.

وقرر المجلس في آخر اجتماعاته إيقاف الثلاثي لمدة شهر واستمرار عرضهم للبيع وخصم 25% من مستحقات أحمد فتوح و20% من محمد صبحي و15% من مصطفى الزناري، وأدى الثلاثي تدريبات فردية داخل نادي الزمالك بعيدا عن باقي اللاعبين في الفريق وانضم الثنائي فتوح وصبحي لمنتخب مصر خلال معسكره الأخير لخوض مباراتي جيبوتي وسيراليون.

كانت هذه تفاصيل ضم فتوح وزيزو من الزمالك ؟ رد مفاجئ من الإتفاق السعودي !! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق