صفحات الغش تنشر أسئلة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة دور ثان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

نشرت صفحات الغش أجزاء من أسئلة امتحان مادة الجغرافيا للثانوية العامة دور ثان، بعد بدء لجنة الامتحان، ويتابع فريق الغش بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الأسئلة المتداولة للتأكد من صحتها والتحقق منها ومعرفة مصدر الورقة المتداولة فى حالة تطابق الأسئلة المتداولة مع الامتحان الأصلى.

بدأ طلاب الثانوية العامة دور ثان أداء امتحان مادتى الكيمياء والجغرافيا، وتعقد الامتحانات وفق وفق نظام البابل شيت والأسئلة المقالية، وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الأسئلة وصلت إلى اللجان فى مواعيدها بشكل آمن.

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الطلاب من الغش أو تصوير أسئلة أو أجوبة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الغش، مشددة على أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال اى واقعة غش أو تصوير أسئلة وأجوبة، حيث أن الحرمان من الامتحان مصير اى طالب يقوم بالغش وتصوير الأسئلة.

وبحسب جدول امتحانات الثانوية العامة دور ثان، يؤدى الطلاب السبت 26 أغسطس الكيمياء والجغرافيا والأحد 27 أغسطس الديناميكا والاثنين 28 أغسطس الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع والثلاثاء 29 أغسطس الاحياء والفلسفة والمنطق والاستاتيكا.

 

 

‫0 تعليق