شيء وحيد “عكنن” على إدارة الزمالك أمس! فيديو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تسير على الطريق الصحيح، مُشيرًا إلى أن شيء وحيد “عكنن” عليهم في الأيام القليلة الماضية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “بدأ بعض الناس التدخل لحل أزمة أحمد فتوح مع النادي، والزمالك هو من يجلس على مقعد القيادة ويسوق ويُقرر، وبالتالي هل فتوح سيستجيب أم لا، أن أتوقع أنه سيستجيب”.

وتابع: “فتوح انضم لمنتخب مصر وعاد للزمالك، والفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية”.

وأضاف: “الشيء الوحيد (إللي عكنن) على الزمالك، إن أحمد بلحاج كان له مليون و400 الف جنيه، ويُهدد بالشكوى للفيفا”.

وواصل: “أيضًا الزمالك مديون لبعض الاتحادات، 13 مليون لاتحاد السلة، و10 مليون لاتحاد الطائرة، و6 مليون لاتحاد اليد، والنادي يجب أن يدفع لكي يُشارك باللاعبين”.

واختتم: “الكلام سابق لآوانه عن بيع محمد أشرف روقا، والإدارة الجديدة تعمل بشكل محترم وتتجه لإنشاء شركة الكرة، الزمالك يسير بشكل جيد تحت قيادة مجلس إدارة الزمالك الجديد”.

مع شوبير .. حلقة كاملة الثلاثاء 21 -11-2023

كانت هذه تفاصيل شيء وحيد “عكنن” على إدارة الزمالك أمس! فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق