شوبير يوجه رسالة هامة لمدرب منتخب مصر بعد تعرضه لهجوم شديد - media24.ps
شوبير يوجه رسالة هامة لمدرب منتخب مصر بعد تعرضه لهجوم شديد

وجه الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، رسالة هامة إلى وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، بعد الهجوم عليه عقب التعادل مع ليبيا بهدف لهدف، أمس الأربعاء، في بطولة شمال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “الناس بدأت تُهاجم وائل رياض مدرب منتخب الشباب بعد التعادل مع ليبيا، وعلى فكرة الذي صنع هدف التعادل هو نجل سيد عبد الحفيظ وسجله أحمد زعلوك”.

وتابع: “نحن لا نعمل بالقطعة (هو مش صنايعي في ورشة) الرجل لازال يبدأ وهذه الدورة استكشافية، لا يفرق معي الفوز أو الخسارة، يفرق التدريب فقط، هذا هو الأساس للمدير الفني، لا تحاسبون الناس بهذا الشكل، ولا تضغطوا على المدربين الوطنيين بهذا الشكل، وتقولوا منتخب أبناء العاملين”.

واختتم: “نصيحتي للكابتن وائل، أنا شعرت بأن اللاعبين مشدودين جدًا، الأساس في كرة القدم المتعة، يا كابتن وائل استمتع ودع اللاعبين يستمتعون ولا تضغطهم”.

كانت هذه تفاصيل شوبير يوجه رسالة هامة لمدرب منتخب مصر بعد تعرضه لهجوم شديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.