شوبير يكشف مفاجآت وكواليس جديدة في مجلس إدارة الزمالك بشأن الملفات الهامة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن كواليس ما يُدار حاليًا في مجلس إدارة الزمالك، بشأن بعض الملفات الهامة والأزمات التي يواجهها المجلس خلال الفترة الحالية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “ما علمته من مصادر هامة داخل مجلس إدارة الزمالك، إن موضوع الراعيات بدأ ينضبط جدًا، ورفع الحجز عن أرصدة النادي، والمجلس يُفكر في الحصول على قرض، وهذا سيساعد في توفير أموال في الفترة القادمة”.

وتابع: “أولويات الصرف في نادي الزمالك، الإدارة هدأت في الحديث عن ملف المدير الفني الجديد، أول شيء يريد عمله الزمالك هو إنهاء مستحقات أوسوريو، ولا يريد الدخول في دوامة القضايا”.

وأضاف: “صرف جزء من مستحقات الفريق، والأمر الثالث هو أن الإدارة تتفاوض بقوة مع سبورتينج لشبونة، من أجل حل أزمة القيد، وكلما نسأل أحد في الإدارة يقول إن شاء الله ستسمع أخبار جيدة، وعمرو أدهم يتولى هذا الملف”.

واختتم: “أوسوريو رفض اقتراح إدارة الزمالك، ولم يرد عليهم، سيحدث حوار جديد بين الطرفين، والإدارة (زهقت) من كثرة القضايا”.

مع شوبير .. حلقة كاملة الإثنين 20 -11-2023

كانت هذه تفاصيل شوبير يكشف مفاجآت وكواليس جديدة في مجلس إدارة الزمالك بشأن الملفات الهامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق