سيف زاهر يوضح إختلاف مجلس الزمالك في ملف المدير الفني والصفقات!!

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن وجود إختلاف في وجهات النظر داخل مجلس إدارة الزمالك بشأن ملف المدير الفني، والصفقات الجديدة خلال إنتقالات يناير القادمة.

وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” هناك رأيين في مجلس إدارة الزمالك، أحمد سليمان رأيه إن معتمد جمال يكمل مع الفريق، و رأي باقي الناس التعاقد مع مدير فني أجنبي”.

واضاف: “أحمد سليمان قال الاموال الموجوده نحل بها أزمة مستحقات اللاعبين المتأخره، والصفقات الجديدة نأجلها لنهاية الموسم”.

وشدد زاهر:” باقي أراء مجلس الزمالك اننا بنحاول حل أزمة ايقاف القيد ونتعاقد مع صفقات خلال يناير”.

وأختتم: المرشحين لتدريب الزمالك، التشيلي لويس سييرا مدرب الوحده السعودي السابق، وراتبه مليون و300 الف دولار، والألماني فرانكو فودا،و الزمالك راصد من800 الف الى مليون دولار راتب للمدير الفني”.

كانت هذه تفاصيل سيف زاهر يوضح إختلاف مجلس الزمالك في ملف المدير الفني والصفقات!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.