سيف زاهر يكشف كواليس جلسة فيتوريا مع فتوح وصحبي.. وتهديد قوي لهما قبل أمم إفريقيا

كشف الإعلامي سيف زاهر، كواليس إجتماع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، مع الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي، لاعبا الزمالك وتهديده لهما بالاستبعاد من الفراعنه في بطولة أمم إفريقيا.

وقال “سيف زاهر” في تصريحات ببرنامج”ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” فيتوريا عقد جلسة مع فتوح وصبحي عقب مباراة سيراليون وطالبهم بضرورة حل أزمتهم مع الزمالك، وإلا سيتم استبعادهم من كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في يناير في كوت ديفوار.

وأضاف:” فيتوريا قال للثنائي أن اللاعب الذي سيتم استبعاده من مباراتين لفريقه قبل أي معسكر سيتم استبعاده في المنتخب “.

وشدد زاهر:” فيتوريا أكد للثنائي أنه في حالة استمرار استبعادهما من مباريات الزمالك طبقًا للقرار سيتم استبعادهما من المنتخب”.

وأختتم:” فيتوريا طالب صبحي وفتوح بضرورة حل الأزمة للمشاركة مع الزمالك في الفترة القادمة حتى لا يتم فقدان مقعديهما مع المنتخب في كأس أفريقيا القادمة”.

كانت هذه تفاصيل سيف زاهر يكشف كواليس جلسة فيتوريا مع فتوح وصحبي.. وتهديد قوي لهما قبل أمم إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.