سيف زاهر يكشف تطور مفاجئ بشأن أزمة فتوح في الزمالك بعد التحقيق معه!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف الإعلامي سيف زاهر، تطورات أزمة أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك بعد النحقيق معه اليوم، بسبب خروجه من كعسكر الفريق ليلة مباراة زد الأخيرة في الدوري.

وقال سيف في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” ناس بتقولي فتوح غلط وانت جاي عليه، والزمالك عرضوا عليه10 وهو طلب 60، الموضوع بعيد دي مش بتاعتي انا بتكلم في كيان الزمالك”.

وأضاف:” ناس مقربه من فتوح قالوا في انفراجه للازمه، وبعض الاشخاص هينسقوا لعقد جلسه وهيتوسطوا بينه وبين كابتن حسين لبيب”.

وتابع:” وبعض المقربين من فتوح قالوا القصه اصبحت صعبه انه يستمر في الزمالك وما أؤكده لكم ان قصة بيع فتوح مش هتمشي في يناير “.

أختتم:” فتوح هيستمر في الزمالك لنهاية الموسم، هو مشي السنين دي كلها علشان يرحل فري علشان ياخد منحه التعاقد، إلا اذا ظهر نادي خليجي في يناير”..

كانت هذه تفاصيل سيف زاهر يكشف تطور مفاجئ بشأن أزمة فتوح في الزمالك بعد التحقيق معه!! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

‫0 تعليق