سوبر العيد.. زعيم وعميد

شكرا على قرائتكم خبر سوبر العيد.. زعيم وعميد والان مع تفاصيل هذا الخبر

ضرب حامل اللقب الاتحاد موعداً مع نظيره الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي المقام حالياً في العاصمة الإماراتية بعد فوزهما على الوحدة والنصر بالنتيجة ذاتها (2-1).

على استاد آل نهيان، دخل فريقا الاتحاد والوحدة لقاءهما بحثاً عن الفوز والوصول للنهائي، ولكن الاتحاد لم ينتظر طويلاً لهز الشباك، وتمكن من إحراز هدف مبكر عن طريق نجمه الفرنسي كريم بنزيما وذلك في الثانية 55، كأسرع هدف في تاريخ المسابقة. وقبل نهاية الشوط الأول أضاف عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني للاتحاد (42). وفي الشوط الثاني أضاع مهاجمو الفريقين عدة فرص أبرزها ركلة الجزاء للوحدة التي سددها فيصل فجر خارج الملعب، وفي الوقت بدل الضائع أحرز الوحدة هدفه الأول عن طريق البديل حسين العيسى، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد.

وعلى استاد محمد بن زايد، تفوق الهلال على جاره النصر بهدفين لهدف في ديربي العاصمة الذي شهد أحداثا مثيرة كان أبرزها حصول قائد النصر كريستيانو رونالدو على بطاقة حمراء. وأحرز هدفي الهلال سالم الدوسري (61)، ومالكوم (72)، فيما أحرز هدف النصر ساديو ماني (90+9).

وبهاتين النتيجتين، يضرب حامل اللقب الاتحاد موعداً مع الهلال، أكثر الفرق حصولاً على اللقب، في النهائي المرتقب يوم الخميس الذي يُعد النهائي الثاني بينهما في تاريخ المسابقة.