سفلتة 47 ألف متر مربع من شوارع النعيرية

تنفذ بلدية محافظة النعيرية، حاليًا عددًا من المشاريع التنموية بالمحافظة ضمن جهودها المستمرة لتطوير وتأهيل الطرق والشوارع الرئيسية والداخلية لأحياء ومداخل النعيرية.
وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد اليامي، أن نسبة إنجاز مشاريع السفلتة والأرصفة والإنارة الحالية، تجاوزت 60% بإجمالي أعمال سفلتة 47,000م2، وتركيب انترلوك بإجمالي مساحة 25,000 م2، وبردورات بإجمالي 20,000 م2، وتركيب 142 عامود إنارة.

 سفلتة 47 ألف متر مربع من شوارع النعيرية

تطوير البنية التحتية

وأضاف أن تلك الأعمال تأتي ضمن جهود البلدية لتلبية احتياجات أهالي المحافظة والمخططات الجديدة من الخدمات البلدية المختلفة، وفق الدراسات التي أعدتها البلدية.

 سفلتة 47 ألف متر مربع من شوارع النعيرية

ولفت إلى مواصلة البلدية أعمال المشاريع ذات الأولوية ضمن استراتيجية أمانة المنطقة الشرقية، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وكذلك تطوير البنية التحتية للشوارع بما يتناسب مع عملية التنمية والتطوير التي تشهدها محافظة النعيرية.
وأشار إلى حرص البلدية على تنفيذ أعمال السفلتة ومختلف المشاريع البلدية وفق أعلى المواصفات الفنية المعتمدة وفي إطار الجدول الزمني، لتقديم أفضل الخدمات للسكان ضمن حزمة من البرامج لتعزيز كفاءة الطرق، ودعم السلامة المرورية.