راغبات في الزواج يكشفن التعرض للنصب - media24.ps
راغبات في الزواج يكشفن التعرض للنصب

راغبات في الزواج يكشفن التعرض للنصب
صورة: أرشيف

هسبريس من الرباطالسبت 30 دجنبر 2023 – 16:45

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بآيت عيسى أوبراهيم (إقليم تنغير)، بتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بمدينة تنغير، أمس الجمعة، من توقيف شخص في عقده الثالث متهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على الراغبات في الزواج بأشخاص يتواجدون بالخارج.

ويواجه المتهم الإقدام على تعريض عدد من الضحايا للنصب عن طريق سلبهن مبالغ مالية مقابل وعود وهمية بجلب أزواج لهن من الخارج، قبل أن تقدم إحدى الضحايا شكاية مباشرة إلى وكيل الملك لدى المحكمة ذاتها من أجل النصب والاحتيال، ويتم نصب كمين محكم له أفضى إلى توقيفه وهو متلبس بتسلم مبلغ مالي قدره 2000 درهم.

وأوضحت مصادر مطلعة أن المشتكية سلمت المتهم المقيم بجماعة تغزوت نايت عطا مبلغ 200 ألف درهم (20 مليون سنتيم) مقابل أن يجلب لها زوجا من الخارج، لكنه ظل يطالبها كل مرة بمبالغ مالية إضافية إلى أن اكتشفت أنه ينصب عليها وقدمت شكاية مباشرة إلى النيابة العامة في الموضوع.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المعني بالأمر نصب على عدد من الشابات الراغبات في الزواج من شخص مقيم في الخارج مقابل مبالغ مالية مختلفة.

وجرى تقديم المعني بالأمر أمام أنظار النيابة العامة بابتدائية تنغير، صباح اليوم السبت، لتتقرر متابعته في حالة اعتقال؛ وإحالته إلى السجن المحلي بورزازات.

آيت عيسى أوبراهيم الدرك الملكي النصب والاحتيال تنغير

كانت هذه تفاصيل راغبات في الزواج يكشفن التعرض للنصب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.